الاثنين، 18 سبتمبر 2023

مقدمه الموضه والازياء

 تعتبر مجلات الموضة والأزياء (Fashion Magazines) مكونًا أساسيًا من صناعة الموضة العالمية، فهي الوسيط الذي ينقل ويروج رؤيا التصميم للمستهلكين النهائيين، وقاد توازن الأولويات إلى تنوع في سوق المجلات الدورية الحديثة.






 



 

لم تلعب الموضة أي دور في الأدب


الدوري المبكر، حتى عام 1678م، عندما أدرج Donneau de Visé وصفًا توضيحيًا للأزياء الفرنسية مع أسماء مورديها في مجلة Lady. واعتبرت Le Mercure galant، السلف المباشر لأخبار وتقارير الموضة الحديثة، بعد ذلك، نادرًا ما وردت أخبار الموضة في الأدب الدوري حتى منتصف القرن الثامن عشر، عندما بدأت بالظهور في كتيبات ومفكرات السيدات الشعبية. وأتت على ما يبدو كاستجابة لطلبات القراء، مثل تغطية مجلة Lady المشهورة /1770-1832/ للقصائد، والموسيقا، والقصة التي قدمها الصحفيون الآخرون سابقًا لقرائهم من الطبقة الوسطى، ومع نهاية القرن الثامن عشر، انضمت مجلة Lady إلى غيرها من الدوريات التي تلبي طموح ورغبات طبقة الأغنياء.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية